دين الدولة هو دين الكلبي (قصيدة عامية)



أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و ديني اشرف من دينك دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لست بنجس و لكن النجس هو رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنضف نفسي و مش مقمل ذي رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا اغدر و لكن الغدر عند رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا اسرق و لكن السارق هو رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أنصب و قد نصب في الله رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أغتصب ولكن أغتصب الست رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أنكح الدبر كما حلل نكاح الدبر رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنكح مع واحدة فقط مش مع تسعة ذي رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أنكح بيبى كلبى كما نكح الطفلة رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أفخذ بيبى كلبى كما فخذ الطفلة رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا ألحس لسان بيبى كلبى كما لحس رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أنكح دكر كما نكح الذكور رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أتنكح من دكر كما أتنكح من الخلف رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا برئ من إشاعة عض و بتر عضو رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أقتل و لكن القتل متعة عند رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أرهب و لكن أرهب الناس رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أغزو و لكن غزي الأمنيين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أنهب و لكن نهب القوافل و الجمال رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أسبى و لكن سبى النساء و الغلمان رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا لا أمكر و لكن المكر و التقية من تعاليم رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أبغض و لكن البغض في الله من تعاليم رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ وأنا راقي و متسامح مع كل من ضربني من أمة رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا الشريف لا انقض عهد كما نقضه مع البعض رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا لا أعض يد من يطعمني و مش بلا أصل ذي رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أذبح الرؤوس و لكن ذبح رؤوس الناس رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أقطع الأطراف و لكن قطعا أطراف الناس رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا أفجر نفسي و لكن يغريك بالنسوان و يكلفك بهذا رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا الوفي و الأمين و الوفاء ليس من شيم رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا الصادق الأمين المخلص الصدوق و مش هو رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا مسالم و لا أهاجم الناس كما هاجم القرى و المدن رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أمتي محبوبة و مدللة بين الأمم عكس أمة رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أمتي ليست مبغضة من بقية الأمم ذي أمة رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أمتي مرشحة لجائزة نوبل لسلام مش ذي أمة رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا تقارن بين ديني دين الكلبي و بين دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و تعالى اتبعني و أهرب بجلدك من هذا الدين دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أنا اشرف من اشرف الخلق و بالتأكيد اشرف من رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا تقارن بين أخلاقي و أخلاق رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا املك من الأخلاق مفاسدها كما ملكها رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و عندي من الأخلاق مكارمها إليي مش عند رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا تسبب و لا تلعن ديني فـديني اشرف من دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و يمتلكني و يصادقني الأخيار و مش الأشرار اتباع رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أمتي خير أمة على الأرض مش اشر أمة ذي أمة رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أعرف غيرتك و حقدك على أي ديانة تخالف دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و لا مسيحية و لا يهودية و تعالى إلي ديني مش دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و سوف يكتب التاريخ أني دعوتك لديني بديل عن دين رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و سوف يكتب مستقبلا في كل الدساتير الدينة أن دين الدولة هو دين الكلبي
:
: 
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و اترك لك حريتك في اتباع ديني و لست زي رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و إعلان حقوق الحيوان أرقى من مبادئ شريعة رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و وديع و متواضع لست متعال زي اله رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أقتنع بباقي الموائد و لست بطماع زي رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أغفر و اصفح عن ضاربي ولا أنتقم زي رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و كلامي مش ملئ بالأخطاء زي كلام اله رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و كلامي كريم و مش عدائي زي كلام اله رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و كلامي لا أبدله و لا انسخه كما نسخه اله رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و كلامي واضح و مفهوم مش زي طلاسم اله رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و كلامي لا يحتاج لمترجم أو دار فتوة زي كلام رسولك كاره الكلبي
:
:
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و نصيحتي إليك هو "لا تحزن" من أخلاق رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و أتحدى أن تجد مكرمة واحدة لعديم الأخلاق رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و يتبع الإنسان من أخلاقي و يرتقى و مش من رسولك كاره الكلبي
أنا الكلب و ديني هو دين الكلبي
........ و سوف ينص الدستور في ثاني مادته أن دين الدولة هو دين الكلبي
  
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملحوظات كلابية:
1-  نظرا لظلم الواقع عليا و على آمتي من الاضطهاد و العنصرية
على مدار مئات السنين و قبل فنائي فقد قررت آمتي الانتفاض على
تلك الأمة التي تكره آمتي أمة الكلبي و أرسل برسالة إلى باقية الأمم
التي تعانى معاناتي بالانتفاض

2-  يلتزم  مندوب أمة الكلبي بتقديم الشواهد أن طلب منه ذلك عن كل
ما كتب بخصوص الرسول كاره الكلبي من سيرته و تراثه

3 – مندوب أمة الكلبي على استعداد أن يناظره أي أحد من أمة الرسول
كاره الكلبي و سوف تكون المناظرة علانية و عالمية و عنوان المناظرة
ماذا قدمتا كلا من أمة الكلبي و أمة الرسول كاره الكلبي لبشرية من خير
أو شر على مدار الزمني

4 - في هذه القصيدة (60 بيت) أقصد صراحة بـ "الكلب" هذا الحيوان صديق الإنسان و الذي يعانى من الاضطهاد ويتم مطاردته و أستأصله من الدول الإسلامية و "كمدافع عن الأخرس" فقد تكلمت بلسان حاله و مدافعا عنه و راجعا في نفس الوقت إلى جذور قضيته!

لم أقصد في هذه القصيدة من قريب أو بعيد تلك الطائفة التي وجدت في التاريخ و المسماة (الكلبين) أو التلميح بها أو الاتجاه 5 - الفكري الفلسفي المسمى بـ (الكلبية) ولا إلى أي من القبائل أو الأصول التي تنتمي إلى (بنى كلاب) أو خلافة!

5 - قصدت و بكل احترام و تقدير (صديقي الكلب) و دون مواربة أو تلميح و حيث أنه و من خلال علاقتي و تجربتي و أحاديثي معه وجدت انه مظلوم و كريم الأخلاق و ليس كما قيل لي في الصغر و أنا (المرتد) عن دين كاره هذا الكلب!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ